215% زيادة في المكالمات خلال ذروة الجائحة
مليون و450 ألف مكالمة يستقبلها مركز الاتصال بصحة دبي في ثلاثة شهور بلغ إجمـالي عدد المكالمات التي تلقاها مركز الاتصال الموحد بهيئة الصحة بدبي منذ بداية حملة التطعيم ضد كوفيد-19 وحتى 22 مارس الجاري 1,450,668 مكالمة، بينها 1,020,861 مكالمة تتعلق بكوفيد-19 بما في ذلك اللقاحات ضد فيروس كورونا كما بلغ عدد المكالمات التي تلقاها مركز الاتصال الموحد وقت الذروة خلال حملة التطعيم 38,817 مكالمة في اليوم الواحد وبنسبة زيادة 215% عن عدد المكالمات التي تلقاها المركز خلال ذروة الجائحة.
كما تلقى المركز 189,485 بريداً الكترونياً، وتم إنشاء 262,947 ملف صحي من خلال الموقع الالكتروني لهيئة الصحة بدبي وتطبيق الهيئة DHA، فيما وصلت نسبة رضا المتعاملين إلى 91.7% عن خدمات المركز
دور رائد وفاعل الذي يقوم به المركز في إدارة المواعيد والتنسيق مع جميع الوحدات التنظيمية المعنية وفرق العمل لضمان إتاحة المواعيد من خلال القنوات المختلفة، وضمان تسهيل رحلة المتعامل لإدارة وحجز المواعيد على صعيد جميع القنوات، وتطوير التطبيق الذكي لهيئة الصحة بدبي لحجز المواعيد للفئات المستهدفة، وحجز المواعيد من خلال القنوات المختلفة لمركز الاتصال الموحد (المكالمات، والدردشة، والبريد الإلكتروني، وواتساب الأعمال، ومواقع التواصل الإجتماعي)، والتواصل المستمر مع المتعاملين لاستلام ملاحظاتهم واقتراحاتهم.
تعليقات
إرسال تعليق